آخر الأحداث والمستجدات 

تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بمكناس والأمن يعيد تمثيل الجريمة بوجه عروس (صور)

تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بمكناس والأمن يعيد تمثيل الجريمة بوجه عروس (صور)

قامت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس،صباح يوم أمس الإثنين،بإعادة تشخيص جريمة سرقة تعرضت لها العديد من المحلات التجارية بحي وجه عروس،نفذتها عصابة إجرامية تم توقيف اثنين من أفرادها.

وحول تفاصيل إيقاف الظنينين،فقد قامت عناصر الشرطة القضائية بتكثيف الأبحاث والتحريات المدرجة بخصوص عدة شكايات تتمحور حول تعرض عدد من المحلات التجارية بمدينة مكناس للسطو من قبل أشخاص مجهولين،حيث تم تشخيص أفراد العصابة المسؤولة عن تلك العمليات وتم إيقاف اثنين منهم،ويتعلق الأمر ب ا.ح البالغ من العمر 21 سنة،ينحدر من حي سيدي بابا،ورفيقه ن.ف 22 سنة الذي ينحدر من حي وجه عروس،وهما من ذوي السوابق العدلية بسسب ضلوعهما بجرائم عديدة خاصة السرقات الموصوفة،وأثناء التحقيق معهما اعترفا أنهما ينشطان ضمن خلية إجرامية شكلاها مع عناصر أخرى لازال البحث عنهم جاريا.

وقد نفذت العصابة عدة عمليات سطو على محلات تجارية بحي وجه عروس وحي سيدي عمر،وشارع روامزيل،هذا ولازالت الأبحاث مسترسلة من قبل عناصر الفريق القضائي الأول والثالث من أجل إيقاف باقي أفراد العصابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : صور: نبيه عبد اللطيف
التاريخ : 2015-02-03 09:37:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك